حكومة دبي

هيئة الطرق والمواصلات

English
موقع حكومة دبي الالكترونية
الخدمات الالكترونية عن الهيئة موقع الهيئة الصفحة الرئيسية للمدونة
 تاكسي دبي تاكسي دبي  الترخيص الترخيص القطارات القطارات المرور والطرق المرور والطرق المواصلات العامة المواصلات العامة النقل البحري النقل البحري


المدونة الرسمية لهيئة الطرق و المواصلات


الخميس، 24 مارس 2011

وزير فرنسي: مؤتمر الاتحاد العالمي للمواصلات العامة في دبي سيكون من انجح المؤتمرات





أكد معالي موريس لوروا وزير المدينة المكلف بغراند باريس، أن الشركات والمصانع الفرنسية المتخصصة في مجالات النقل وأنظمة المواصلات المختلفة، ستشارك بقوة في الدورة التاسعة والخمسين لمؤتمر الاتحاد العالمي للمواصلات العامة والمعرض المصاحب حول النقل الجماعي، الذي تستضيفه مدينة دبي في الفترة من 10 ـ 14 ابريل المقبل، تحت شعار "فلننطلق ... لتعزيز المواصلات العامة"، وذلك نظرا لأهمية المؤتمر والمعرض في تسليط الضوء على احدث الابتكارات في هذا المجال، لاسيما في ظل المشاريع الواعدة التي تعتزم دول المنطقة تنفيذها في المرحلة المقبلة.

وقال إن الدورة المقبلة للمؤتمر ستكون من انجح مؤتمرات الاتحاد العالمي للمواصلات العامة، حيث تعودت دبي على تقديم الأحداث العالمية بشكل مميز، من حيث التنظيم والمشاركة والحضور.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، الوزير الفرنسي والوفد المرافق، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين في الهيئة، وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين هيئة الطرق والمواصلات، والمؤسسات الفرنسية العاملة في قطاع الطرق والنقل الجماعي.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية



الآراء الواردة في هذه المدونة تمثل رأي أصحابها, وليست بالضرورة رأي هيئة الطرق و المواصلات